النوع : جهاز بني ماستر
حالة التوفر : 20
S.R 1,700
السعر بدون ضريبة : S.R 1,700

وهو الجهاز الألماني الأول من نوعه الذي لا يسبب أية آلام على الإطلاق وخالي تماماً من الآثار الجانبية, فهو لا يحتوي على شريط السليكون الذي يسبب آلاماً في العضو الذكري كباقي الأجهزة وإنما به حزام بلاستيكي طبي يقوم بشد العضو بشكل محكم وخالي تماماً من الآلام.

**جهاز تكبير القضيب:

جهاز تكبير القضيب هو الأداة الطبية الوحيدة التي حظيت بموافقة دائرة الصحة في الاتحاد الأوروبي ووزارة الصحة في ألمانيا ومعظم الدول الأوروبية. أسست آلية عمل جهاز تكبير العضو على مبدأ عملية الشد ، وهي طريقة تحث جسم الإنسان على ردة فعل طبيعية نتيجة لاستخدام قوة فيزيائية . تتجاوب خلايا الأنسجة بأن يتضاعف عددها ويزاد حجم النسيج تدريجيا . هذا المبدأ والفكرة تستعمل من قبل بعض القبائل المحلية في أفريقيا والشرق الأقصى لزيادة حجم حلمة الأذن والشفتين والأنف وإطالة الرقبة .

**استنادا إلى تجارب الأطباء السريرية فان أداة الشد تولد النتائج التالية :

زيادة في طول العضو الذكري و قطره خلال الانتصاب

زيادة طول القضيب خلال الانتصاب ترتبط نسبيا بالفترة الزمنية التي يتم فيها استخدام الجهاز (كلما استخدم الشخص الأداة لفترة أطول استطاع الحصول على زيادة اكبر في الطول).

زيادة في طول القضيب والقطر خلال الاسترخاء

العمر: زيادة طول العضو لا تعتمد على عمر الشخص لأن التجارب أثبتت أن عمر المريض لا يؤثر على النتائج ولا يمثل عائق للاستخدام .

الزيادة المكتسبة في حجم القضيب دائمة ولا تختفي عند الانتهاء من استخدام الجهاز.

يمكن للشخص ارتداء هذه الأداة و نزعها بسهولة ، ويمكنه نظرا لحجمها الصغير ومستوى الراحة الذي تقدمه أن يمشي أو يجلس أو يقف خلال ارتدائه لها سواء في المنزل أو العمل . كما أنها لا يمكن ملاحظتها تحت الملابس لصغر حجمها.

**التأثيرات الجانبية:

لا يوجد .

**النتائج:

يؤدي استخدام الجهاز إلى تحفيز نمو أنسجة عمود القضيب نتيجة للتكيف لعملية الشد المدروسة ، وهذا يعني:

1-ظهور استطالة دائمة للقضيب تتراوح ما بين 3-5 سم خلال الانتصاب والارتخاء.

2-زيادة قدرها 1 سم في سمك (محيط) القضيب خلال الانتصاب والارتخاء.

3-هذه الزيادة في الطول والسمك دائمة

4-يتم ارتداء هذه الأداة خلال حالة الارتخاء لفترة تتراوح بين 4 إلى 9 ساعات في اليوم (ليست متواصلة وبالإمكان أخذ راحة خلالها إن لزم ذلك) بهدف الحصول على نمو تراكمي يبلغ 0,5 (نصف) سم شهريا .

5-يتوجب ارتداء الجهاز لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر تبعا لحجم النمو المراد تحقيقه (حسب الرغبة) . وستظل الزيادة قائمة مدى الحياة.

6-وبالإضافة لذلك فهذه الأداة تقوم بتحقيق تصحيح نسبته 70% لانحرافات أو تقوسات القضيب . ولا بد أن تدوم معالجة التقوسات من 6-8 أشهر.

## الجهاز مصنوع من مواد طبية عالية الجودة وأفضل بكثير من الأجهزة الأخرى وبشكل ملحوظ, وهنا يظهر فرق الصناعة الألمانية عن غيرها##


إن ما كتب أعلاه هو نقلاً عن الشركة المنتجة

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج